Close Menu
    What's Hot

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    شعار جديد – Shiaar Jadidشعار جديد – Shiaar Jadid
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    شعار جديد – Shiaar Jadidشعار جديد – Shiaar Jadid
    الصفحة الرئيسية » المستشفى الميداني الإماراتي في غزة يرسخ دوره الإنساني ويواصل تقديم الرعاية الصحية لسكان القطاع
    صحة

    المستشفى الميداني الإماراتي في غزة يرسخ دوره الإنساني ويواصل تقديم الرعاية الصحية لسكان القطاع

    ديسمبر 4, 2025
    فيسبوك تويتر لينكدإن تيلقرام بينتيريست Tumblr رديت واتساب البريد الإلكتروني

    يواصل المستشفى الميداني الإماراتي في قطاع غزة الفلسطيني، أداء مهامه الإنسانية بكل كفاءة واقتدار، من خلال تقديم خدماته الطبية المتكاملة لسكان القطاع، في إطار جهود دولة الإمارات المستمرة لتعزيز النظام الصحي الفلسطيني وتخفيف معاناة الأهالي في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها القطاع.

    المستشفى الميداني الإماراتي في غزة يرسخ دوره الإنساني ويواصل تقديم الرعاية الصحية لسكان القطاع

    ويُعد المستشفى أحد أبرز المبادرات الإنسانية التي تجسد التزام دولة الإمارات بالقيم النبيلة في دعم الشعوب الشقيقة، حيث يعمل على مدار الساعة لتوفير الرعاية الصحية في مختلف التخصصات، بما في ذلك الجراحة العامة والعظام والباطنية وطب الأطفال والعلاج الطبيعي.

    وقال الدكتور عبد الرحمن العرياني، مدير المستشفى الميداني الإماراتي في قطاع غزة الفلسطيني: “نواصل العمل بكل جاهزية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لسكان قطاع غزة، بالتعاون مع وزارة الصحة في غزة ومنظمة الصحة العالمية، لضمان حصول المرضى على العلاج في الوقت المناسب وبأفضل المعايير”.

    وأضاف أن المستشفى يركز على الاستجابة السريعة للحالات الطارئة، ويشكل رافداً مهماً للنظام الصحي في القطاع، خاصة في ظل الضغط الكبير على المستشفيات المحلية. كما تم تزويده بأحدث التجهيزات الطبية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة تتماشى مع المعايير العالمية.

    من جانبه، أكد علي الشحي، مسؤول البعثة الإماراتية في غزة، أن فرق عملية الفارس الشهم 3 تواصل عملها في استقبال المرضى وتقديم الخدمات العلاجية في مختلف التخصصات، ضمن جهود إنسانية تهدف إلى تعزيز صمود السكان وتخفيف معاناتهم اليومية.
    وفي لفتة إنسانية مؤثرة، استقبل المستشفى الميداني حالة حرجة لمريضة تعاني من كسور في الرقبة، حيث أجريت لها عملية جراحية ناجحة على يد فريق طبي متخصص. وقد أعربت المريضة عن شكرها لدولة الإمارات قيادةً وشعبًا على دعمها الإنساني المستمر واهتمامها الكبير بأبناء غزة.

    وتؤكد هذه الجهود أن الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، “حفظه الله”، تواصل أداء دورها الإنساني الرائد في المنطقة والعالم، عبر مبادرات نوعية تسهم في ترسيخ قيم العطاء والتكافل الإنساني.

    نُشر بواسطة مكتب أخبار- مينانيوزواير

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026
    أحدث الأخبار

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    © 2024 شعار جديد | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter