Close Menu
    What's Hot

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    شعار جديد – Shiaar Jadidشعار جديد – Shiaar Jadid
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    شعار جديد – Shiaar Jadidشعار جديد – Shiaar Jadid
    الصفحة الرئيسية » الإمارات والهند تبحثان التعاون الاستراتيجي خلال فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
    أخبار

    الإمارات والهند تبحثان التعاون الاستراتيجي خلال فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

    سبتمبر 27, 2023
    فيسبوك تويتر لينكدإن تيلقرام بينتيريست Tumblr رديت واتساب البريد الإلكتروني

    في إطار أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، عقد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، جلسة حوار مع الدكتور سوبرامانيام جيشانكار، وزير الشؤون الخارجية الهندي، وتركز الحوار على تعزيز العلاقات المميزة بين البلدين والتعاون المشترك في مجموعة من المجالات المتنوعة.

    الإمارات والهند تبحثان التعاون الاستراتيجي خلال فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك

    لقد تأسست العلاقات بين الإمارات والهند على أسس وطيدة، تقوم على الاحترام المتبادل والتعاون المستمر، وشهد اللقاء التأكيد على الشراكة الاستراتيجية القائمة، والتي تأتي كتتويج لسنوات من الجهود المشتركة والتفاهم العميق، وهذا اللقاء يؤكد على الدور البارز الذي تلعبه الدولتان في تحقيق التنمية والازدهار في المنطقة والعالم.

    كما بحث الطرفان ملف التغير المناخي والتعاون الثنائي في هذا الشأن مع استضافة دولة الإمارات الدورة مؤتمر تغير المناخ كوب28 خلال العام الجاري في إكسبو دبي.

    كما أبرز اللقاء الجهود التي تبذلها الدولتان في مجال التعليم والتكنولوجيا، تعتبر الإمارات والهند من الرائدين في استخدام التكنولوجيا في المجال التعليمي، وهما تسعيان دوماً لتبادل الخبرات والابتكارات في هذا السياق. وعلى ضوء التطورات التكنولوجية الراهنة، يسعى البلدان لتعزيز الابتكار في المجال التعليمي لضمان تقديم تعليم عصري ومتطور يتماشى مع متطلبات العصر.

    في ختام اللقاء، أعرب سمو الشيخ عبد الله بن زايد عن حرص الإمارات الشديد على مواصلة التعاون مع الهند في مجالات عدة، مشدداً على أهمية تبادل الخبرات والتجارب لتحقيق مستقبل أفضل ومزدهر للبلدين والمنطقة.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    أحدث الأخبار

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    © 2024 شعار جديد | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter